لا تكون لاعب لعبة ورق ثقيل

ربما تكون قد سمعت القول المأثور القديم ، “العجلة الصارمة هي سمينة”. هذا ليس صحيحا حقا على طاولة لعبة ورق. لا أحد يحب لاعب لعبة ورق “قاسي” يصر على فعل كل ما يريده لإزعاج أو إحراج التاجر أو اللاعبين الآخرين. هناك عدة أسباب تجعلك لا تحاول أن تعتبر “لاعبًا قويًا” على الطاولة. تتضمن بعض هذه الأسباب عدادات بطاقات رفيعة المستوى أو “لاعبين مفضلين” ، ولكن العديد من هذه الأسباب مجرد أخلاق جيدة. في الكازينو يحصل على “عجلة صرير” أفضل من معاملة تفضيلية.

إذا كنت أكثر من مجرد طالبة في لعبة البلاك جاك ، فقد تكون على طاولة مع “رجل قوي”. يمكن أن يكون اللاعب صعبًا بعدة طرق. أحد أكثر هذه الأمور شيوعًا هو عدم معرفة القواعد وطرح أسئلة المتداولين باستمرار. إذا كنت مبتدئًا ولديك سؤال ، فسيسعد أي متداول بمساعدتك. عندما يتعلق الأمر بالكسل ، كما لو كان عليك الاستمرار في الإجابة عما إذا كان من الممكن أن تنفصل أو تضاعف بيد واحدة ، فقد أصبحت صعبًا. نتيجة لذلك ، لا تتوقع أن يساعدك الموزع أو اللاعبون الآخرون في اتخاذ القرارات الاستراتيجية. لعب يدك الخاصة. أفضل شيء يمكن لأي شخص القيام به هو تسمية الاستراتيجية الأساسية لموقف معين ، وعليك أن تتعلم ذلك بنفسك.

محجوز لكن محجوب

علامة أخرى على “اللاعب الصعب” هي علامة لا تغلق. هذا ذو شقين إذا لم يصمت اللاعب ولم يكن لديه سوى أشياء سلبية لتقوله. لا أحد يحب اللاعبين الشطي على الطاولة ، خاصة إذا كان له تأثير سلبي على طريقة اللعب. لا ترغب في أن تكون وقحًا أو متواصلاً ، ولكنها ليست المكان المناسب لإجراء محادثات طويلة. أنا شخصياً أحاول الإجابة على أسئلة معظم اللاعبين الآخرين بابتسامة وإيماءة. إذا انتهى بك المطاف مع رفيق عشاء يريد التحدث معك ، فيجب عليك عزله بأدب ولكن بحزم. إذا لم يكن ذلك ممكنًا ، فاترك الطاولة وابحث عن طاولة أخرى. ومهما فعلت ، لا تكون لاعبًا ثرثارًا.

يذهب معظم الناس إلى الكازينو للتسلية ، ولهذا السبب يبقوا المزاج على طاولة لعبة ورق إيجابية. عندما تحتاج إلى التحدث ، لا تتحدث عن موضوعات سلبية – لا أحد يريد أن يعرف مقدار الأموال التي خسرتها ، أو كيف يخدع هؤلاء التجار ، أو ما هو المقامرة. غني عن القول أنك لا تريد التحدث عن السياسة أو الدين أو المرض أو الموت أو مشكلة اجتماعية. إذا كان أي شخص يريد رأيك ، فسوف يسألك ، لكن ماذا؟ لا أحد يريد رأيك.

ابق اللعبة بدون حركة خفيفة

نوع مزعج للغاية من لاعب صلب هو واحد الذي لا يؤدي دوره للحفاظ على اللعبة بسلاسة. عدم الاهتمام باللعبة هو مثال على ذلك. أخذ الكثير من الوقت لاتخاذ القرارات مسألة أخرى. إذا واجهت إستراتيجية صعبة للغاية ، فلن تزعجك إذا كنت بحاجة لبضع ثوانٍ أخرى. بصرف النظر عن ذلك ، لا تريد العمل مع كل بطاقة تقوم بتوزيعها. تعرف على القواعد والالتزام بها – لا تلمس بطاقاتك بكلتا يديك ولا تنتهك القواعد الواضحة لسلوك الكازينو.

في مرحلة ما ، عندما تلعب لعبة ورق ، من المحتمل أن يقدم لك الموزع سطح السفينة الذي ستقطعه. إنها طريقة سيئة “لرفض” هذا الطلب ، على الرغم من أنه شائع جدًا – بعض الناس لا يريدون ذلك ، بينما يقول آخرون إنه “نقص الحظ”. إنها ليست عملية جراحية في المخ ومن الناحية النظرية ، لا يهم حقًا. ادفع البطاقة برفق إلى منتصف المكدس لمواصلة اللعبة. في الأساس ، يتعلق الأمر بالبقاء مركزًا ، والانتباه ، ومعرفة القواعد وعدم إفساد اللعبة.