كيف تصل إلى طاولة البلاك جاك

لقد نشرنا مؤخرًا العديد من المقالات حول مواضيع مختلفة تهم أي شخص يريد أن يصبح منافسًا عالي المستوى للعبة البلاك جاك. ومع ذلك ، فإن هذا المقال هو شيء يمكن للجميع الاستفادة منه بغض النظر عن مستوى المنافسة. أي عندما نتحدث عن “القيادة إلى طاولة البلاك جاك” ، فإننا نفكر أساسًا في وجود “لاعب لصالح” أو عداد بطاقة من المستوى الأعلى يحاول “الانتقال دون أن يلاحظها أحد” في الكازينو. منطقيا ، هل تعتقد أن هذا النوع من النقاش سيكون عديم الفائدة – إذا كان لديك مهارات جيدة في لعبة البلاك جاك ، فمن يهتم بسلوكك؟ لنفترض أنك لا تفعل أي شيء من شأنه طردك. لماذا هذا مهم؟

الحقيقة هي أنه يهم. الكازينوهات ليست صديقة للاعبين الذين يمكنهم التغلب عليها. وهذا يشمل ، بالطبع ، “الغش” ، وكذلك أيضًا اللاعبين الأذكياء بما يكفي لضربهم “في الملعب”. إذا كان لدى الكازينو فكرة أن لديك “ميزة” ، فسوف يستغرق الأمر خطوات لمواجهتها (خلط إضافي ، إلخ). من المحتمل أنه سيُظهر لك المخرج ويحذرك من الابتعاد. في بعض البلدان الأقل تحضراً ، قد “يقوم أفراد الأمن” بوحشية “أنت ، على الرغم من أن هذا ليس هو الحال في أي مكان آخر في الولايات المتحدة.

إن أفضل استراتيجية لديك هي تجنب الاعتراف في المكان الأول

لهذا السبب عليك أن تبدأ مبكراً في مهنتك في لعبة البلاك جاك وتعلم كيف تندمج في بقية عملاء الكازينو. براد بيت لديه جملة ممتازة في النسخة الأولى من فيلم المحيطات أحد عشر ، حيث أخبر مات دامون: “إنهم يريدونهم أن يقدرواك ثم ينسونك”. هذا يعني أنك تريد أن تشعر بالود وليس ملحوظًا جدًا. إذا كنت تفعل ذلك بشكل صحيح ، فكّر في الفريق أو مدير الجناح ، فأنت مجرد لاعب آخر على الطاولة وهو ليس مهمًا بما يكفي لـ “مراقبة العين”. بالمعنى المتقدم ، هذا يعني أنه يجب عليك الحفاظ على توازن جيد للغاية – الاهتمام بكل شيء على الطاولة مع التظاهر بعدم حدوث أي شيء.

إنها مهارة متقدمة للغاية ، ولكن في البداية يمكنك البدء في تطوير ما أسميه “الوجود السلبي”. عندما نقول أن الشخص “حاضر” ، فهذا يعني أنه يمكن ملاحظته بأي ثمن دون أي مجهود. هذا هو نوع من نجوم وموديلات موسيقى الكاريزما الصخرية ، حتى لو كانوا في السوبر ماركت ، لديهم “هذا الشيء القليل” الذي يلاحظه الناس. “الوجود السلبي” هو العكس ، أي أنك تختلط مع الجماهير ولا “تبقى” لسبب ما.

فكر مثل سياحي ولكن لا تحاول

أفضل نصيحة يمكن أن أقدمها لك حول سلوكك على طاولة البلاك جاك هي “إظهار اللطف للتاجر ولاعبين آخرين ، ولكن ليس بذل أي جهود كبيرة”. “لنفترض أنك لم ترتكب أي خطأ جوهري (مثل قميصًا مكتوبًا عليه عبارة” أحسب البطاقات (القلب) “التي تتصرف مثل” شخص عادي “على طاولة لعبة الورق ، قد يكون اللاعبون” ثرثارة “ولكن لا يحب المرء حقًا أنهم يريدون لاعبين آخرين ، لكن لا تفعل أي شيء لإشراكهم – التجار عمومًا لا يحاولون الدخول في محادثة طويلة – إذا كنت لاعبًا “عاديًا” سخيا ، فيمكنهم أن يصبحوا “صديقًا” لك ، ولكن سيكون معظم المتعاملين في لعبة البلاك جاك ودودون ولكنهم محجوزون ، وإذا لم تكن متأكدًا ، أغلق فمك ، لكن لا تكن وقحًا.

في ظروف معينة ، قد ترغب في جذب الانتباه إلى “إنشاء الهاء”. هذا يعني أنك تريد العمل مع شخص آخر أو مع فريق وتشتت انتباهه عما قد يفعله هؤلاء الأشخاص: النقد في الرقائق ، وعدد البطاقات ، وما إلى ذلك. ومع ذلك ، هذه أشياء عالية المستوى وأصعب بكثير مما يبدو. إذا كنت تتعلم الحبال وتتقن مهاراتك في لعبة البلاك جاك ، فهذه ليست مشكلة. ليس من السابق لأوانه أبدًا معرفة كيفية “دمجها في طاولة كازينو وطاولة خلفية” لتتوافق مع شخصيتك وسلوكك.